ليفربول يفقد نجمه الجديد أمام وست هام

رؤية
أرني سلوت - ليفربول - الدوري الإنجليزي (1)

كشف آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، عن غياب أحد أبرز لاعبي الفريق عن مواجهة وست هام يونايتد، المقررة غدًا الأربعاء في إطار منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سلوت للحديث عن المباراة والاستعدادات الخاصة بها.

في تصريحاته، أوضح سلوت أن اللاعب فيديريكو كييزا، المنتقل حديثًا إلى ليفربول، لن يكون جاهزًا للمشاركة بشكل كامل في اللقاء، قائلًا: “لا أعتقد أن كييزا قادر على لعب 90 دقيقة، لقد شارك لمدة لا تتجاوز 25 دقيقة في الأشهر الأخيرة مع فريقه السابق، يوفنتوس، ولم يخض أي مباريات ودية خلال فترة الانتقالات الصيفية”، وأضاف: “نحن نرى أنه قادر على بدء المباراة، لكنني لا أعتقد أنه مستعد لخوض لقاء كامل، خصوصًا في مواجهة فريق قوي مثل وست هام”، وفقًا لوكالة رويترز.

تشكيل ليفربول

بشأن تشكيل الفريق، أعلن سلوت أن الحارس كاويمين كيليهير سيتولى حراسة المرمى في المباراة، مؤكدًا غياب الحارس الأساسي أليسون بيكر، وقال: “أليسون يتحسن تدريجيًا، لكن المباراة تأتي في وقت مبكر بالنسبة له، نأمل أن يكون جاهزًا للقاء الدوري القادم ضد وولفرهامبتون، لكنه لن يشارك غدًا”، وأضاف المدرب: “كيليهير قدم أداءً مميزًا في التحضيرات للموسم، ولم أفاجأ بمستواه. لدينا حارسان رائعان بالإضافة إلى الحارس الثالث فيتزسلاف ياروش، الذي أظهر أيضًا مستوى متميزًا”.

واختتم سلوت تصريحاته بالإشادة بأداء كيليهير في المباريات السابقة، مؤكدًا ثقته في قدرته على تقديم أداء مميز في المباراة القادمة، وأعرب عن ثقته في أن الفريق يمتلك عمقًا كافيًا للتعامل مع غياب أليسون في المباراة المقبلة.

ربما يعجبك أيضا