ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي بهزيمة أمام برايتون

منار الفقي
ليفربول و محمد صلاح وكلوب

يعدّ هذا الفوز الثاني لبرايتون على ليفربول، خلال هذا الشهر.


ودع حامل اللقب، ليفربول، منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بخسارته 2-1 أمام برايتون آند هوف ألبيون في الدور الرابع، اليوم الأحد 29 يناير2023.

وتقدم “الريدز” بهدف هارفي إليوت، قبل أن يدرك لويس دنك التعادل لبرايتون، قبل الاستراحة، واستمرت النتيجة 1-1 حتى أحرز ميتوما هدف الانتصار في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وفق ما أوردته وكالة أنباء رويترز.

هدف متأخر يقصي ليفربول

يعدّ هذا الفوز الثاني لبرايتون على ليفربول، خلال هذا الشهر، بعدما انتصر على فريق المدرب يورجن كلوب 3-صفر في الدوري الممتاز، ومنح الشاب إليوت التقدم بهدف لفريق ليفربول في الدقيقة 30، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح، وتعادل برايتون بعد 9 دقائق، عندما سدد طارق لامبتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بزميله دنك وخدعت الحارس أليسون بيكر، ودخلت مرماه.

وأهدر صلاح فرصة سهلة للتسجيل في الشوط الثاني، وهو ما فعله أيضا سولي مارش من برايتون، قبل أن يستحوذ ميتوما على الكرة ببراعة داخل المنطقة، ثم يسدد كرة قوية داخل شباك حامل اللقب، وانتظر ميتوما بعض الوقت حتى تأكد حكم الفيديو المساعد من صحة الهدف، وقبل أن يحتفل اللاعب بتسجيل هدف الانتصار.

الليفر يواصل تجرع مرارة الهزيمة

ودع “الريدز” منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، هذا الموسم، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 2-3 في دور الـ16، ويعاني الفريق من سلسلة نتائج سلبية متتالية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ما أدي إلي تراجعه في جدول الترتيب إلي المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

ولا يعرف ليفربول طعم الانتصارات خلال آخر 3 جولات ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، وخسر أمام برينتفورد وبرايتون في الجولتين 19 و20، في حين تعادل سلبيًّا ضد تشيلسي بالجولة 21.

ربما يعجبك أيضا