ليفركوزن يواصل تألقه ويستعيد صدارة الدوري الألماني

ليفركوزن يواصل انتصاراته بفوزه على أونيون

أحمد خيري
ليفركوزن - تشابي ألونسو

فاز باير ليفركوزن، الذي لم يخسر في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم حتى الآن، على أونيون برلين المتعثر 4-صفر، اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023، ليمدد سلسلة انتصاراته إلى 12 مباراة في كافة المسابقات ويستعيد صدارة الدوري بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ.

وأطلق المتألق أليخاندرو جريمالدو، تسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الضيوف في الدقيقة 23، فيما أهدر ليفركوزن عدة فرص أخرى في الشوط الأول القوي، وأحرز أوديلون كوسونو الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 57 قبل أن يطلق جوناثان تاه تسديدة مباشرة في الزاوية البعيدة في الدقيقة 73 ليحسم الفوز تقريبًا.

ولم يكتف ليفركون بثلاثية، حيث تبادل البديلان أمين عدلي ونيثن تيلا الكرة في هجمة سريعة ليسدد الأخير في المرمى من زاوية ضيقة في الدقيقة 83، وفاز فريق المدرب تشابي ألونسو، الذي سجل هدفين على الأقل في كل مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم، بمبارياته الـ7 الأخيرة بالدوري.

ويتصدر ليفركوزن الترتيب برصيد 31 نقطة بينما يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 29 نقطة ويأتي شتوتجارت بالمركز الثالث برصيد 24 نقطة، وتسببت خسارة أونيون التاسعة على التوالي بالدوري في تراجعه للمركز الأخير بـ6 نقاط متساويًا مع كولن.

ربما يعجبك أيضا