ليلة الأحلام.. عمر خيرت وآمال ماهر في حفل تاريخي

علي محمد
ليلة الأحلام تنقل على MBC مصر.. عمر خيرت وآمال ماهر في حفل تاريخي

يلتقي الموسيقار الكبير عمر خيرت بالفنانة آمال ماهر في حفل “ليلة الأحلام”، التي تُنقل مباشرة على شاشة MBC مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وأعلنت قناة MBC مصر عن نقل حفل “ليلة الأحلام” على الهواء مباشرة الذي يحييه الموسيقار الكبير عمر خيرت والمطربة آمال ماهر، اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء.

حفل عمر خيرت وآمال ماهر بث مباشر

سيشهد الحفل أجواء احتفالية مميزة، حيث سيقدم كل من عمر خيرت وآمال ماهر مجموعة من أشهر أعمالهما التي حفرت في ذاكرة الجمهور. ومن المتوقع أن يشهد الحفل العديد من المفاجآت التي سيقدمها النجمان لجمهورهما.

حفل عمر خيرت وآمال ماهر بث مباشر

حفل عمر خيرت وآمال ماهر بث مباشر

“يمكن مشاهدة حفل عمر خيرت وآمال ماهر بث مباشر من خلال منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر، أو من خلال قناة بينش مارك علي يوتيوب”

يُقام الحفل في مدينة جدة بالسعودية ضمن حفلات ليالي جدة، وتُقدم النجمة آمال ماهر خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمالها الغنائية، كما يعزف الموسيقار عمر خيرت باقة متنوعة من أشهر أعماله الموسيقية.

تفاصيل حفل عمر خيرت وآمال ماهر

“أعلنت الشركة المنظمة لحفل “ليلة الأحلام” عن طرح مجموعة متنوعة من فئات التذاكر لتناسب جميع الحضور، حيث تبدأ الأسعار من 259 ريالًا وتصل إلى 1600 ريالًا.

وتضمن الشركة تجربة ممتعة لجميع الحضور من خلال وضع مجموعة من الشروط الواضحة، والتي تشمل عدم إمكانية استرداد قيمة التذاكر، والسماح بدخول الأطفال من سن 12 عامًا فما فوق.

كما يُمنع إدخال أي نوع من الأطعمة أو المشروبات من الخارج، وفي حالة مغادرة المكان لا يُسمح بالعودة مرة أخرى. وفي حالة إلغاء الحفل أو تأجيله، سيتم استرداد قيمة التذاكر كاملةً.

ربما يعجبك أيضا