«لينجارد» وثورة الرحيل.. مخاوف اليونايتد تُسيطر على عناوين الصحف الإنجليزية

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

لندن – تصدرت مخاوف نادي مانشستر يونايتد بشأن إمكانية السماح لجيسي لينجارد متوسط ميدان “الشياطين الحُمر” بالرحيل، وثورة الغضب العارمة التي انتابت اللاعب نفسه من قرار الفريق، على عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم (الجمعة).

ويبدي “لينجارد” هذه الأيام استياءه الشديد، وحزنه لكونه لم يلعب وقتًا كافيًا هذا الموسم مع اليونايتد، في البريميرليج، ويأمل في أن توافق إدارة النادي على رحيله قبل غلق سوق الانتقالات الشتوي في 31 ينايرالجاري، ولو على سبيل الإعارة، حتى يجد الوقت الكافي للعب، لكي يقنع المدير الفني لمنتخب “الأسود الثلاثة” جاريث ساوثجيت، بضمه إلى قائمة المنتخب، وذلك قبل انطلاق كأس العالم 2022.

لينجارد خاض تجربة ناجحة في النصف الثاني من الموسم الماضي، عندما تمت إعارته إلى وست هام يونايتد، وحاليًا يسعى نادي نيوكاسل، لإقناع اليونايتد بالاستغناء عن خدمات لينجارد، ولو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، إلا أن الشروط المالية التي تطلبها إدارة الشياطين الحمر، مبالغ فيها، وتعكس نوعًا من الطمع، ما عرقل المفاوضات بين الجانبين حتى الآن، الأمر الذي أصاب اللاعب بالإحباط وخيبة الأمل.

ورغم أن العرض المقدم من نيوكاسل لاستعارة لينجارد، حتى نهاية الموسم تبلغ قيمته 6 ملايين جنيه إسترليني، مع تحمل راتبه بالكامل «8″ ألف جنيه استرليني أسبوعيًا”، إلا أن اليونايتد يسعى لتحقيق استفادة مادية أكبر من الملاك الجدد لـ”الماجبيث”، ويرغب في الحصول على إضافات أكثر، لترفع عقد الإعارة إلى ما يتراوح بين 16 و20 مليون يورو، في حالة نجاح نيوكاسل في الهروب من شبح الهبوط إلى “الشامبيونشيب”.

وفي هذا الصدد، عنونت صحيفة “ميرور” قائلة: “يونايتد يخشى السماح للينجارد الغاضب بالرحيل على سبيل الإعارة، وتحقيق نجاح كبير كما فعل مع وست هام”.

1 107

بدورها كتبت “ديلي ستار”: “يونايتد يخشى أن يصبح لينجارد نجم نيوكاسل المنطلق”.

3 18

أما صحيفة “ديلي إكسبريس” فعنونت: “خوف واشمئزاز.. غضب في معسكر لينجارد بعد اتهام يونايتد بالمغالاة في ثمنه لإفشال إعارته إلى نيوكاسل”.

2 40

كذلك عنونت “الجارديان”: “يوم القرار لإيفرتون.. موشيري يطير من أجل محادثات لامبارد وبيريرا وفيرجسون”.

4 12

ربما يعجبك أيضا