مؤلف «تحت الوصاية»: المسلسل إهداء لكل أرملة

علي محمد
مؤلف مسلسل تحت وصاية يكشف سرًا في عن أحداث القصة

تحدث المؤلف خالد دياب عن مسلسل تحت الوصاية، بطولة النجمة المصرية منى ذكي، والذي يعرض حاليًّا ضمن الموسم الرمضاني.

وحقق مسلسل تحت الوصاية نجاحًا كبيرًا ونال إشادة عدد كبير من المشاهدين، وتفاعل معه الكثير من رواد المنصات الأجتماعية، نطرًا لما تحتويه قصة المسلسل من أحداث حقيقة وواقعية في المجتمع المصري.

المؤلف خالد دياب

المؤلف خالد دياب

متسوحى من قصص حقيقية

كتب خالد دياب عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”: “مسلسل تحت الوصاية مستوحى من أحداث حقيقية، لأرامل مقربين، بدل ما أهل الزوج يمدوا إيدهم ويساعدوهم بعد ما مات السند، لأ، وقفوا ضدهم، وخلوا حياتهم أسوء بكثير”.

وأضاف دياب: “مسلسل تحت الوصاية، إهداء لكل أرملة تعاني في ظل قانون يأتمن الأم على أرواح أطفالها ولا يأتمنها على أموالهم”.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، عن حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لرضيعة وطفل آخر يبلغ 9 سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، وتعيش حنان وزوجها عادل، الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته.

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية dmc

يعرض مسلسل تحت الوصاية في تمام الساعة 7.45 مساءً، من خلال قناة dmc ويتم اعادته في تمام الساعة الواحدة صباحًا عبر قناة dmc دراما، بجانب عرضه على منصة شاهد الرقمية.

اقرأ أيضًا| مسلسل «تحت الوصاية».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ويشارك منى زكي البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دياب ونسرين أمين وعلي الطيب ورشدي الشامي وخالد كمال ومها نصار ومحمد عبدالعظيم، وآخرين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ربما يعجبك أيضا