ماتيو لاهوز يدير مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الليجا الإسبانية

عاطف عبداللطيف

رؤية

مدريد – أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين ماتيو لاهوز حكماً لموقعة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الليجا الإسبانية على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وتعرضت اللجنة الفنية لاختيار حكم الكلاسيكو، لضغوط خارجية من أجل إسناد مهمة المباراة الهامة إلى ماتيو لاهوز، بعدما كان الخيار الأول لها دي بورجوس مونويرا مونتيرو في المرتبة الثانية، ثم لاهوز كخيار ثالث.يعاون ماتيو لاهوز لإدارة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ريوجان سوتو جرادو الحكم الرئيسي لتقنية الفيديو، بحسب رويترز.

وتحمل منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، المزيد من الإثارة والندية خاصة فى ظل إمتلاك كلاً من أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد، فرص المنافسة على لقب الليجا.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، ويأتي برشلونة وصيفاً له برصيد 65 نقطة، ثم ريال مدريد ثالثاً برصيد 63 نقطة.

ومن المؤكد، أن تلعب نتيجة موقعة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، دوراً هاماً في طريق اي منهما نحو لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021.

ربما يعجبك أيضا