«ماجد الفطيم» الإماراتية تتبرع بمليوني دولار إضافية لغزة

أحمد السيد
مجموعة ماجد الفطيم

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية التبرع بنحو مليوني دولار إضافية لصالح أهالي غزة.

وقالت مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية، في بيان اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، إن شركة ماجد الفطيم، تمتلك الحقوق الحصرية لتشغيل العلامة التجارية “كارفور”، تحت شعار شركة ماجد الفطيم، في 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

ماجد الفطيم تتبرع بمليوني دولار لغزة

ذكرت الشركة أنه “في ظل الأحداث المأساوية التي نشهدها قامت شركة ماجد الفطيم بزيادة تبرعاتها إلى أكثر من مليوني دولار، من خلال شركاتها العديدة التابعة لها، بهدف توفير الدعم والإغاثة للمدنيين الفلسطينيين المتضررين”.

ويتضمن ذلك التبرع بمليون دولار تقريبًا للهلال الأحمر المصري من قبل شركة “ماجد الفطيم” في مصر لشراء المستلزمات والأدوية والأغذية اللازمة.

كما أطلقت شركة ماجد الفطيم في مصر حملة لجمع التبرعات بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري ليتمكن عملاء كارفور في مصر من التبرع من خلال صناديق التبرع أو باقي الفكة في جميع فروع كارفور أو عن طريق ابلیکشن ماف کارفور.

وتستنكر شركة ماجد الفطيم جميع أعمال العنف ضد المدنيين. ونتضامن مع مجتمعاتنا في هذه الأوقات الصعبة، وأعربت عن تعاطفنا مع جميع المتضررين من الأحداث المأساوية في قطاع غزة.

وأوضحت: “تواصل الشركة التزامها بدعم الأفراد والمجتمعات التي تتواجد فيها، بما في ذلك دعم زملائها البالغ عددهم 46 ألف زميل في المنطقة”.

وتابعت الشركة: “تم توجيه التبرعات لصالح المنظمات التي لديها آليات قائمة للمساعدة حتى تصل التبرعات إلى من هم في أمس الحاجة إليها”.

تبرعات كارفور وماجد الفطيم لغزة

تبرعات كارفور وماجد الفطيم لغزة

ربما يعجبك أيضا