«ماجنوم» الأمريكية تدشن مصنعًا جديدًا في الشارقة

افتتحت شركة ماجنوم الأمريكية المتخصصة في تصميم وتصنيع معدات متكاملة خاصة باختبارات آبار النفط والإنتاج، ثاني مصانعها في الإمارات في المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة.

وأفادت صحيفة “البيان” الإماراتية، أمس الأحد 25 سبتمبر 2022، بأن المصنع الجديد جري تدشينه من قبل مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية سعود سالم المزروعي، ونائب المدير العام لشركة ماجنوم للتكنولوجيا ساجيف جون، بحضور المدير العام لشركة ماجنوم للتكنولوجيا شيبو ديفيد بالإضافة إلى مسؤولين ومديرين من الجانبين.

وبهذه المناسبة، قال المزروعي، إن استقطاب شركة عالمية رائدة في تصميم وتصنيع معدات حقول النفط، مثل ماجنوم للتكنولوجيا إلى حرة الحمرية، يعد إضافة نوعية للشركات العاملة في المنطقة ودولة الإمارات عمومًا، نتيجة للتخصص المبتكر للشركة، وخدماتها التي ستوفرها للمصانع العاملة بهذا القطاع، لا سيما أن حرة الحمرية تستقطب كبرى الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز في المنطقة، التي يتجاوز عددها 1500 شركة.

من جهته، قال نائب مدير عام ماجنوم للتكنولوجيا: “تقوم رؤيتنا منذ تأسيس أول مصانعنا في دولة الإمارات في عام 2010، بأن نكون شركة رائدة ومزود خدمات رئيس لسوق النفط والغاز العالمي، من خلال مجموعة متكاملة من المنتجات المصممة وفقًا لأحدث المعايير العالمية المتبعة، وتعزيز قدرة العملاء على تقديم خدماتهم إلى السوق في الوقت المحدد”.

ربما يعجبك أيضا

العربية English