مادونا تنتقد التنمر على ملامحها في حفل Grammy 2023

آية محمد

تشعر مادونا أن العالم يريد معاقبتها على استمرار إرادتها القويه، نحو استكمال عملها ومسيرتها، رافضة الاعتذار على أي شيء اختارته.


واجهت المغنية الأمريكية، مادونا، انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالاتها في حفل توزيع جوائز جرامي 2023.

وظهرت النجمة العالمية بإطلالة أبرزت تغير ملامحها، بوجه منتفخ وحاجبين مرفوعين، وصفه متابعون بأنه مبالغ فيه. وردت مادونا على منتقديها برسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام.

مادونا تثير الضجة من حفل جرامي

حصلت النجمة صاحبة الـ64 عامًا على واحدة من جوائز حفل جرامي 2023، لكن ما أثار الضجة ليس تكريمها، بل ملامحها التي لم يرها أحد بها من قبل، ما دفع مادونا للتعبير عن رأيها والرد على منتقديها، من خلال فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي.

وتضمن الفيديو لقطات لمادونا رفقة بعض الفنانين، وأوضحت في تعليقها عليه أن السبب في تغير وجهها هو زاوية التصوير والكاميرا، التي صورتها عن قرب، ما جعلها تبدو بوجه مستدير ومنتفخ، عكس الواقع.

325150736 2958988670912532 1258123158033266557 n

وانتقدت مادونا التركيز على ملامحها في الحفل وتجاهل تكريمها، وكتبت: “ركز الناس على الحديث عن صورة التقطها مصور صحفي عن قرب، لكي يشوه وجه أي شخص”. وكذلك انتقدت ما وصفته بالتفرقة العمرية بين النساء، معتبرة أن البيئة المحيطة بها ترفض الاحتفال بالنساء وإنجازتاتهن، طالما تجاوزن الـ45 عامًا.

إرادة النجمة الأمريكية مادونا

تشعر مادونا أن العالم يريد معاقبتها على استمرار إرادتها القويه، نحو استكمال عملها ومسيرتها، رافضة الاعتذار على أي شيء اختارته، سواء أعمالها الفنية أو اختياراتها الشخصية، في ما يتعلق بإطلالاتها، ووصفت ما تتناوله الصحافة عنها بالسلب بـ”الانحطاط”.

وشددت مادونا في رسالتها على أنه لن يتمكن أحد من تحطيم روحها، وأنها ستظل خلال السنوات المقبلة تقف أمام سلوكيات التخريب التي يمارسها البعض، وستستكمل حياتها بالنحو الذي تريده.

ربما يعجبك أيضا