مارسينيو.. برازيلي جديد يقترب من النادي الأهلي

مارسينيو يقترب من الأهلي المصري

مارسينيو البرازيلي الثاني في صفوف الفريق المصري هذا الموسم، بعد اللاعب برونو سافيو.


أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب النادي الأهلي المصري من ضم الجناح البرازيلي، مارسينيو، المحترف في الدوري الياباني، ليواصل تدعيم صفوفه وتعويض إخفاق الموسم الماضي.

وحال إتمام الصفقة، يكون مارسينيو البرازيلي الثاني في صفوف الفريق المصري هذا الموسم، بعد اللاعب برونو سافيو، الذي انتقل لصفوف “الشياطين الحمر” قادمًا من بوليفار البوليفي قبل أسابيع.

من هو مارسينيو؟

مارسيو أوجوستو دا سيلفا باربوسا، المعروف بـ”مارسينيو”، مهاجم برازيلي يبلغ 27 عامًا، ويجيد اللعب على الأطراف، وبدأ مسيرته في فريق نوفو هامبورجو البرازيلي، وانتقل منه إلى انترناسيونال، الذي أعاره لعدة أندية مثل يبيرانجا وبرازيل دي بيلوتاس وفورتاليزا داخل البرازيل.

وقرر اللاعب خوض تجربة احترافية في الملاعب الآسيوية، بدأها بتشونجتشينج ليانججيانج الصيني، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر، وأحرز هدفين في 27 مباراة، قبل أن ينتقل إلى كواساكاي فرونتالي الياباني.

مرحلة التوهج في كواساكي فرونتالي

نجح مارسينيو في التأقلم مع أجواء الدوري الياباني بسرعة، خصوصًا في ظل لعبه في صفوف بطل المنافسات المحلية، ما ساعده على أن يحظى بالدعم المنتظر في الخطوط الأمامية، في ظل لعبه ضمن صفوف فريق لا يعتمد على الدفاع بقدر كبير في طريقة لعبه.

وأحرز اللاعب البرازيلي 12 هدفًا وصنع 4 آخرين في 35 مباراة، وسجل مع الفريق أول “هاتريك” في مسيرته، ما جذب له أنظار مسؤولي النادي الأهلى المصري، الذي عانى على مدار الموسم الماضي من تراجع ملحوظ في مستوى الهجوم.

ربما يعجبك أيضا