مانشستر سيتي يتصدر الدوري مؤقتًا بفوز صعب على ليستر سيتي

حسام الدين صالح
مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب كينج باور ستاديوم، من منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وتصدر السيتي منافسات البطولة المحلية مؤقتًا، لحين انتهاء منافسات الجولة، إذ يتنافس مع أرسنال على الصدارة، وقد يعود “الجانرز” للمركز الأول في حالة تحقيق الانتصار على نوتنجهام فورست الأحد.

دي بروين يحرز هدف اللقاء الوحيد

عانى مان سيتي من أجل التقدم في المباراة، قبل أن يفض نجم الوسط البلجيكي، كيفن دي بروين، بهدف من ركلة حرة رائعة، أسكنها شباك الحارس داني ورد في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة غياب النجم النرويجي إيرلينج هالاند عن اللقاء بداعي الإصابة، التي لم يكشف عن تفاصيلها، واكتفى النادي بالإعلان عن غيابه لأسبوعين على أقل تقدير، وهو ما أثر على القوة الهجومية لـ”السيتيسنز”، إذ لم يكن الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز في مستوى العملاق النرويجي.

السيتي يسعى لمواصلة طريق الانتصارات

يحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن أرسنال، الذي سيخوض مباراته في الجولة نفسها يوم الأحد، ليعود الفريق من جديد لطريق الانتصارات، بعد التعادل سلبيًّا مع دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض السيتي مباراة على ملعب الاتحاد أمام فولهام، في الجولة الـ15 من “البريمييرليج”، وسط سعيه لمواصلة الانتصارات، والضغط على أرسنال الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم.

ربما يعجبك أيضا