مانشستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز على تشيلسي بالبدلاء

أحمد خيري
مانشستر سيتي - جوارديولا

فاز مانشستر سيتي على نظيره تشيلسي بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

وسجل هدف “السيتيزنز” الوحيد في اللاعب الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من اللاعب الشاب بالمر، ليحصد الفريق السماوي لقب البريميرليج للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخه.

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بالبدلاء

احتفل مانشستر سيتي الذي يتطلع لحصد الثلاثية، بحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 1-صفر على تشيلسي، وحقق السيتي بذلك 12 فوزًا متتاليًا في الدوري ولم يخسر في 21 مباراة في استاد الاتحاد في كل المسابقات.

ولدى سيتي 88 نقطة من 36 مباراة وبفارق سبع نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثاني الذي خاض 37 مباراة، وتجمد رصيد فريق المدرب فرانك لامبارد عند 43 نقطة ويحتل المركز 11، وسجل الأرجنتيني ألفاريز هدف الفوز في الدقيقة 12 بعدما سدد كرة قوية دخلت شباك الحارس كيبا أريزابالاجا، واعتقد ألفاريز أنه أضاف الهدف الثاني قبل إلغائه بسبب لمسة يد على رياض محرز.

ومع حسم اللقب أمس السبت، عقب خسارة أرسنال أمام نوتنجهام فورست، وتفكير سيتي في خوض نهائيين مرتقبين، في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ترك المدرب بيب جوارديولا العديد من لاعبيه الأساسيين على مقاعد البدلاء منهم الهداف إريلينج هالاند.

ربما يعجبك أيضا