مانشستر سيتي يحدد بديل جوندوجان لضمه في الصيف المقبل

أحمد خيري
جوارديولا - مانشستر سيتي

بدأت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التحرك للتعاقد مع لاعب وسط ملعب جديد في الصيف المقبل.

يأتي ذلك بهدف تعويض الرحيل المحتمل للاعب الألماني ألكاي جوندوجان، الذي من المقرر أن يرحيل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل بعد نهاية عقده، بعدما اتفق اللاعب مع برشلونة الإسباني على الانتقال لصفوفه مجانًا الموسم المقبل.

بديل جوندوجان في مانشستر سيتي

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة السيتي تستهدف التعاقد مع لاعب وسط فريق ريال مدريد السابق وتشيلسي الحالي، ماتيو، من أجل تعويض رحيل جوندوجان، خصوصًا مع توافق إمكانيات اللاعب مع طريق لعب السيتيزنز، وينتهي عقد كوفاسيتش مع تشيلسي في صيف عام 2024، لكن لم تتفق إدارة النادي اللندني مع اللاعب على توقيع عقد جديد حتى الآن، ومن المتوقع أن تستمع إدارة النادي للعروض المقدمة لرحيل اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي مانشستر سيتي يقترب من الاتفاق مع كوفاسيتش على بنود التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن لم يتم حسم المفاوضات نهائيًّا حتى الآن. ولعب كوفاسيتش مع تشيلسي 211 مباراة في مختلف البطولات، وحصد العديد من الألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، برصيد 75 نقطة من 32 مباراة، ويتواجد مانشستر سيتي في وصافة الترتيب برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، أي في حالة الفوز في مبارياته المؤجلة سيتصدر الترتيب بفارق نقطة، بخلاف المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ويشتعل الصراع على باقي مقاعد المربع الذهبي والمؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، ويحل مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، وبعده نيوكاسل يونايتد برصيد 53 نقطة، من 30 مباراة، ويأتي فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 53 نقطة وبعده أستون فيلا بـ50 نقطة من 31 مباراة.

ربما يعجبك أيضا