مانشستر سيتي يخطط لضم مدافع تشيسلي في الميركاتو المقبل

أحمد خيري
جوارديولا - مانشستر سيتي

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق بأفضل الصفقات الممكنة في الفترة المقبلة، من أجل مضاعفة قدرة الفريق في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وكشفت صحيفة مترو البريطانية، في تقرير لها، أن إدارة مانشستر سيتي تخطط للتعاقد مع الظهير الأيسر لفريق تشيلسي، بن تشيلويل، لدعم خطط المدرب بيب جوارديولا.

مانشستر سيتي يستهدف ظهير تشيلسي

وأشارت الصحيفة إلى أن جوارديولا مُعجب إلى حد كبير بخدمات الظهير الإنجليزي ويخطط لإمكانية التعاقد معه في ظل رحيل البرتغالي جواو كانسيلو إلى بايرن ميونخ في ميركاتو الشتاء الماضي إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وكان نادي تشيلسي قد أبرم العديد من الصفقات القوية في الفترة الماضية على مدار الصيف وشهر يناير، خاصة على مستوى خط الدفاع، الأمر الذي قد يجعلهم يفكرون في ترك بن تشيلويل يرحل إلى صفوف مانشستر سيتي إذا ما كان هناك عرض جاد للحصول على خدماته.

ويلعب الظهير الإنجليزي بصفوف تشيلسي منذ انتقاله من ليستر سيتي في عام 2020 إلى البلوز في صفقة كلفت النادي اللندني ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني، ولكن فرص تواجده في التشكيل الأساسي للبلوز باتت محل شك، في ظل تواجد منافسة قوية مع الظهير الإسباني كوكوريلا.

ربما يعجبك أيضا