مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي

أحمد خيري
مانشستر سيتي - مبابي

تفكر إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي في إمكانية الجمع بين الثنائي إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، في خطوة قد تحدث ضجة في كرة القدم الأوروبية.

ويمتلك مانشستر سيتي الهداف النرويجي الشاب هالاند، ويلعب الفرنسي مبابي في صفوف مواطنه باريس سان جيرمان حاليًّا، لكنه يفكر في الرحيل بسبب خلافات مع إدارة النادي، بعد أقل من 6 أشهر من تجديد عقده براتب تاريخي.

مانشستر سيتي يفكر في ضم مبابي

نقلت شبكة Give Me Sport الأمريكية، عن الصحفي البريطاني، دين جونز، أن أشخاصًا داخل نادي مانشستر سيتي يفكرون في إمكانية التعاقد مع مبابي لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف جونز أن “المدير الفني الإسباني، بيب جورديولا، سيكون متحمسًا لقيادة فريق يضم في خط هجومه الثنائي الشاب مبابي وهالاند”.

التخطيط لإتمام الصفقة

شدد الصحفي البريطاني على أن المسؤولين في مانشستر سيتي يرغبون في ضم أفضل اللاعبين في العالم، ولا شك في أنهم يبحثون الأمر في الوقت الحالي لمعرفة إذا كان عليهم إبرام تلك الصفقة في الوقت الحالي.

ويذكر أن مبابي وهالاند من أبرز لاعبي كرة القدم في أوروبا، في الوقت الجالي، فقد سجل الفرنسي هذا الموسم 17 هدفًا خلال 17 مباراة حتى الآن، وسجل النرويجي 22 هدفًا خلال مشاركته في 16 مباراة مع السيتي.

ربما يعجبك أيضا