مانشستر سيتي ينافس ليفربول على صفقة دفاعية واعدة

أحمد خيري
مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

أفاد تقرير صحفي إسباني، أمس الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، بوجود منافسة قوية بين مانشستر سيتي وليفربول على ضم مدافع برتغالي موهوب.

وتتصارع الأندية الإنجليزية الكبرى على التوقيع مع اللاعب البرتغالي جونسالو إيناسيو، مدافع سبورتنج لشبونة ومنتخب البرتغال، نظرًا لعمره الصغير وجودته الدفاعية، بالإضافة إلى الحاجة الفنية لليفربول والسيتي لضم مدافع قوي.

مانشستر سيتي يخطط لضم جونسالو إيناسيو

وفقًا لما نشرته شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، يعتزم مانشستر سيتي منافسة ليفربول على التعاقد مع جونسالو إيناسيو، وتأتي هذه الخطوة في إطار خطط النادي لتعزيز خط الدفاع للموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يتولى هوجو فيانا، المدير الرياضي الحالي لسبورتنج لشبونة، منصب المدير الرياضي لمانشستر سيتي، خلفًا لـ تشيكي بيجيريستين، مما يعزز من احتمالية ضم إيناسيو، إذ يعتبر من أبرز أهداف هوجو فيانا في حال توليه منصب المدير الرياضي لمانشستر سيتي. يسعى النادي لتعزيز دفاعاته بلاعب يمتلك خبرة دولية في المنتخب البرتغالي، إلى جانب موهبته اللافتة مع سبورتنج لشبونة.

على الجانب الآخر، يضع ليفربول إيناسيو على رأس قائمة اهتماماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. إذ يسعى الريدز إلى تعزيز خط الدفاع بغض النظر عن استمرار فيرجيل فان دايك أو رحيله، خصوصًا كون عقد فان دايك ينتهي مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، مما يضع الفريق أمام ضرورة تأمين بديل قوي للدفاع.

ربما يعجبك أيضا