مانشستر يونايتد ربما يتسبب في عودة دي خيا إلى الدوري الإنجليزي

حسام الدين صالح
دي خيا - الدوري الإنجليزي - مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحيفة، اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023، أن مانشستر يونايتد قد يتسبب بشكل غير مباشر في عودة الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا إلى الدوري الإنجليزي من جديد.

وارتبط اسم دي خيا بالعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد في ظل ترنح مستوى الكاميروني أندري أونانا، ومطالبة الجماهير للإدارة بالبحث عن بديل وإبعاده عن المركز الأساسي، إلا أنه بعد مباراة نيوكاسل ومان يونايتد، قد تتغير وجهة الحارس الإسباني.

نيوكاسل يفكر في ضم دي خيا

أشار موقع صحيفة “دايلي ميل” البريطاني إلى أن إدارة نيوكاسل يونايتد تفكر في التعاقد مع دي خيا من أجل تعويض غياب الحارس نيك بوب، الذي تعرض لإصابة قوية بخلع في الكتف أمام مانشستر الجولة الماضية.

وكشف النادي اليوم أن حارسه الأساسي سيغيب لفترة تصل لخمسة أشهر، وذلك بسبب خضوعه لعملية جراحية لعلاج آثار الإصابة التي تعرض لها، ليكون المركز الأساسي من نصيب الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا، لحين اتخاذ الإدارة قرارها بشأن التعاقد مع حارس جديد.

رامسديل ضمن الخيارات

وأوضحت الصحيفة أن قرار الإدارة أقرب للتعاقد مع حارس جديد في ظل عدم اقتناع المدير الفني إيدي هاو بحارسيه البديلين دوبرافكا ولوريس كاريوس بشكل كبير، ولن يكون دي خيا هو الخيار الوحيد أمام إدارة نيوكاسل.

وانضم حارس أرسنال الإنجليزي، أرون رامسديل، إلى قائمة الحراس الذين قد ينتقلون إلى صفوف نيوكاسل، خاصة مع فقدانه مركزه لصالح الإسباني ديفيد رايا، الذي انضم إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الجاري، وهو ما دفع الأول للتفكير في الرحيل عن “الجانرز” في موسم الانتقالات الشتوية.

ربما يعجبك أيضا