مانشستر يونايتد يخطط لعرض 13 لاعبًا للبيع في الصيف المقبل

أحمد خيري
مانشستر يونايتد

ترغب إدارة اليونايتد في تخفيض فاتورة الرواتب السنوية للفريق من أجل تلبية طلبات المدرب تين هاج.


وضعت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي العديد من اللاعبين على لائحة الراحلين، من أجل بناء فريق جديد وشاب قادر على المنافسة محليًّا وأوروبيًّا.

وترغب إدارة اليونايتد في تخفيض فاتورة الرواتب السنوية للفريق، عبر بيع مجموعة من اللاعبين في الصيف المقبل، من أجل تلبية متطلبات المدرب، إيريك تين هاج، وتحقيق حلم الجماهير باستعادة البطولات القارية وحصد لقب البريميرليج.

ثورة في مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن إدارة الشياطين الحمر تخطط لثورة كبيرة في قوام الفريق، خلال الفترة المقبلة، من خلال التخلي عن العديد من اللاعبين، الذي لا يرغب المدرب في وجودهم الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن الإدارة تفكر في طرح 13 لاعبًا للبيع في ميركاتو الصيف المقبل، والترحيب بالعروض الرسمية التي تصل إليهم، للرحيل عن صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

أبرز الراحلين عن اليونايتد

من بين اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق في ختام الموسم الحالي، هاري ماجواير وأنتوني مارسيال وإيلانجا وإبريك بيلي، ولاعبون آخرون، مثل أون وان بيساكا، وأليكس تيليس، ودوني فان دي بيك، وبراندون ويليامز.

ومن المقرر أن تعمل الإدارة مع المدرب الهولندي على تحديد أسماء لاعبين مرشحين للانتقال إلى اليونايتد، من أجل دعم الصفوف بعد رحيل اللاعبين السابقين.

ربما يعجبك أيضا