مانشستر يونايتد يدرس إقالة تين هاج

مانشستر يونايتد يقترب من إقالة تين هاج

محمد ابراهيم الخولي
مانشستر يونايتد يدرس إقالة مدربه تين هاج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي يخطط بقوة لإقالة مدربه الهولندي إريك تين هاج، وقد بدأ مسؤولو النادي بالفعل بقيادة السير جيم راتكليف، في البحث عن مدربين آخرين.

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل بهدف لمثله أمام تفينتي الهولندي، أمس الأول الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

تين هاج

تين هاج

مانشستر يونايتد يدرس الإطاحة بتين هاج

أكد موقع “تيم تاك” الإنجليزي، أن مانشستر يونايتد اقترب من إقالة مدربه الهولندي إريك تين هاج، ويبحث حاليًا عن اختبار المدرب الجديد، قبل أن يفقد الفريق فرصته في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وأضاف: “منح مجلس إدارة مانشستر يونايتد المدرب الهولندي فرصة خلال الصيف الماضي من خلال تمديد عقده، لكن ذلك كان بسبب تعثر المفاوضات مع الثنائي توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ السابق، وماوريسيو بوتشتينو مدرب تشيلسي السابق، والذي تولى مؤخرًا تدريب المنتخب الأمريكي”.

وتابع: “مانشستر يونايتد كان على وشك إقالة تين هاج الموسم الماضي، قبل أن ينجح في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، وهو الأمر الذي أبقى عليه في الموسم الجاري”.

تين هاج

تين هاج

المرشحون لخلافة تين هاج

أشار الموقع إلى أنه تم ترشيح رود فان نيستلروي مساعد تين هاج كمرشح لخلافة مواطنه الهولندي، لكنه ليس الاسم الوحيد، حيث ينضم إليه مدرب منتخب إنجلترا السابق جاريث ساوثجيت، والألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ وتشيلسي السابق.

كما تم طرح اسم إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، وسيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي.

فان نيستلروي

فان نيستلروي

ربما يعجبك أيضا