مانشستر يونايتد يريد ضم كاسيميرو.. وموقف مفاجئ من ريال مدريد

مانشستر يونايتد - كاسيميرو

إدارة النادي الإنجليزي تعمل على إبرام صفقة كاسيميرو نظرًا للجودة التي يتمتع بها، ولكن قد تصدم مساعيها بموقف أنشيلوتي الذي يعتمد على البرازيلي في التشكيل الأساسي.


يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحركاته من أجل تدعيم صفوفه قبل أسبوعين على غلق فترة الانتقالات الصيفية، في ظل النتائج السلبية، والأداء المخيب للفريق.

وخسر اليونايتد مباراتيه الأوليين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعبه أمام برايتون بنتيجة هدفين مقابل هدف، وخارج الديار أمام فريق برينتفورد بـ4 أهداف دون رد، ما تركه في المركز الأخير في الترتيب للمرة الأولى منذ انطلاق البريميرليج.

مانشستر يونايتد يريد ضم كاسيميرو

وكشفت تقارير صحفية عن رغبة النادي الإنجليزي في إبرام تعاقدات قوية، سواء على مستوى خط الوسط أو الهجوم، ويضع النادي قائمة من اللاعبين المحتملين، بينهم ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد، وبيير إيميريك أوباميانج لاعب برشلونة، ودي توماس مهاجم إسبانيول، وكذلك فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مانشستر يونايتد يستهدف كذلك التعاقد مع اللاعب البرازيلي ونجم ريال مدريد، كارلوس كاسيميرو، من أجل تدعيم خط وسط الفريق الذي يعاني مؤخرًا، خصوصًا بعد رحيل الثنائي بول بوجبا، ونيمانيا ماتيتش في نهاية الموسم الماضي.

موقف ريال مدريد من التفريط في البرازيلي

أشارت “ماركا” إلى أن إدارة النادي الإنجليزي تعمل على إبرام صفقة كاسيميرو، نظرًا للجودة التي يتمتع بها اللاعب، لكن قد تصدم مساعيها باعتماد المدير الفني للريال، كارلو أنشيلوتي، على البرازيلي كأحد أهم اللاعبين في التشكيل الأساسي.

وعلى الجانب الآخر، فجرت صحيفة “سبورت” الإسبانية مفاجأة كبرى بشأن الصفقة، حين أفادت بأن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يفكر في التخلص من كاسيميرو، من أجل تحقيق عائد اقتصادي كبير للنادي، خصوصًا بعد دعم خط الوسط باللاعب الفرنسي الشاب، أوريلين تشواميني.

ربما يعجبك أيضا

العربية English