مانشستر يونايتد يستبعد رونالدو من قائمة مباراة تشيلسي

حسام الدين صالح
مانشستر يستبعد رونالدو

رويترز

أعلن مانشستر يونايتد، في بيان اليوم الخميس 20 لأكتوبر 2022، أن مهاجم الفريق، كريستيانو رونالدو، لن يكون ضمن قائمة مباراة الفريق أمام تشيلسي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوجه رونالدو إلى النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس، قبل بضع دقائق من نهاية مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير، يوم الأربعاء، التي انتهت بفوز اليونايتد 2-صفر، بعد أن تركه المدرب، إريك تن هاج، مرة أخرى على مقاعد البدلاء.

مصدر ازعاج في أولد ترافورد

جاء في بيان النادي الإنجليزي: “كريستيانو رونالدو لن يكون ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراة تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت. وباقي الفريق يركز بالكامل على التحضير لتلك المباراة”.

وأثار تصرف رونالدو، أمس الأربعاء، انتقادات، وقال حارس مانشستر يونايتد السابق، بيتر شمايكل، إن اللاعب صاحب الـ37 عامًا بات مصدر إلهاء في أولد ترافورد.

هل يرحل رونالدو عن المان يونايتد؟

يأتي ذلك في ظل توارد أنباء تفيد برغبة النجم البرتغالي في الرحيل عن مان يونايتد في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، في ظل عدم اعتماد المدير الفني الهولندي عليه بقدر كبير، وغيابه عن معظم المباريات المهمة للفريق هذا الموسم، على عكس الموسم الماضي.

وسجل الدولي البرتغالي 24 هدفًا في كل المسابقات مع مانشستر يونايتد، الموسم الماضي، لكنه شارك أساسيًّا في مباراتين فقط هذا الموسم في الدوري. ويحتل يونايتد المركز الخامس برصيد 19 نقطة، متأخرًا بنقطة عن تشيلسي رابع الترتيب، بعد 10 مباريات.

وسجل رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، هدفه رقم 700 في مسيرته، خلال فوز يونايتد على إيفرتون، هذا الشهر، في إنجاز جديد بمسيرته التي حصد فيها الكثير من الألقاب.

ربما يعجبك أيضا