مانشستر يونايتد يسعى لتجاوز أحزانه الأوروبية أمام نيوكاسل «العنيد»

مانشستر يونايتد في مهمة صعبة أمام نيوكاسل بالبريميرليج

مانشستر يونايتد يسعى لتجاوز أحزانه الأوروبية أمام نيوكاسل "العنيد"

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا على نظيره نيوكاسل يونايتد في العاشرة من مساء اليوم السبت 2 ديسمبر 2023، بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ملعب سانت جيمس بارك المواجهة المرتقبة بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر من نيوكاسل

يسعى فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاج للثأر من منافسه نيوكاسل، بعد أن خسر منه بثلاثية نظيفة ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية في أول نوفمبر الماضي.

كما أن آخر مواجهة بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، حسمها نيوكاسل بثنائية جوزيف ويلوك، وكالوم ويلسون.

newcastle

 

موقف مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري قبل المواجهة المرتقبة

يحتل أصحاب الأرض فريق نيوكاسل يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حقق الفوز في 7 منها، وتعادل 2 ، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 31 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 14 هدفًا.

بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد بالمركز السادس برصيد 24 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حقق الفوز في 8، وتلقى 5 هزائم، ولم يتعادل، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، واستقبلت شباك الفريق 16 هدفًا أيضًا.

1247518554.0

مانشستر يونايتد يسعى لتجاوز أحزانه الأوروبية

يسعى فريق مانشستر يونايتد لتجاوز أحزانه الأوروبية، حينما يواجه نيوكاسل اليوم في مباراة ذات طابع خاص.

وتعادل مانشستر يونايتد أمام مضيفه جالاتا سراي التركي بثلاثة أهداف لمثلهم ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي على ملعب علي سامي يِن.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط في المجموعة الأولى إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الرابع والأخير في المجموعة، ويتبقى له مباراة صعبة أمام المتصدر بايرن ميونخ صاحب الـ 13 نقطة، ويحتاج الشياطين الحمر إلى الفوز على البافاري في الجولة الأخيرة، مقابل تعادل جالاتا سراي أمام كوبنهاجن، حتى يحجز الفريق مقعده في دور الـ 16 من البطولة.

3834644 77925808 2560 1440

ربما يعجبك أيضا