مانشستر يونايتد يصارع ليفربول على ضم موهبة ريال مدريد

أحمد خيري
مانشستر يونايتد - ريال مدريد - جونسالو راموس

يتصدر اسم الشاب التركي أردا جولر عناوين الصحف الأوروبية، بعد تألقه اللافت مع ريال مدريد ومنتخب بلاده في بطولة يورو 2024.

وكشفت صحيفة إكسبريس الإنجليزية، اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، عن دخول مانشستر يونايتد بقوة في سباق التعاقد مع جولر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، يواجه اليونايتد منافسة قوية من ليفربول، الذي يسعى هو الآخر لضم اللاعب.

ولفت جولر الأنظار إليه خلال الفترة الماضية، بعد تسجيله هدفًا رائعًا في فوز منتخب تركيا على جورجيا في بطولة أمم أوروبا 2024. بهذا الهدف، أصبح جولر خامس أصغر لاعب يسجل في تاريخ البطولة، وأصغر لاعب يسجل لمنتخب تركيا لأول مرة.

كما أنه حطم الرقم القياسي السابق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هذا الإنجاز. يبلغ جولر من العمر 19 عامًا فقط، لكنه يمتلك عقدًا مع ريال مدريد ينتهي عام 2029، على الرغم من قلة مشاركاته مع ريال مدريد في موسم 2023/24، إلا أنه نجح في تسجيل 6 أهداف.

ويُعد جولر أسرع لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل هذا العدد من الأهداف في الدوري الإسباني، حيث استغرق 330 دقيقة فقط من وقت اللعب. قد تُفكر إدارة الملكي في بيعه في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية به، بالإضافة لوجود عدد كبير من اللاعبين في خط هجوم الملكي بالموسم المقبل.

ربما يعجبك أيضا