مانولاس يقترب من الانتقال إلى الشارقة الإماراتي

كوستاس مانولاس

نجم روما السابق وأولمبياكوس الحالي تلقى عرضًا ماليًّا لا يرفض، هو ما دفعه لاتخاذ خطوة الابتعاد عن دوريات القارة العجوز.


أكدت تقارير صحفية اقتراب رحيل نجم روما السابق وأولمبياكوس الحالي، كوستاس مانولاس، من الانتقال إلى الدوري الإماراتي، الذي تعاقد مع العديد من النجوم البارزين أخيرًا.

وقضى مانولاس 9 أشهر في صفوف أولمبياكوس اليوناني، إلا أن تلقى عرضًا مميزًا من نادي الشارقة، دفعه للتفكير في الرحيل، وبداية مسيرة جديدة بعيدًا عن الملاعب الأوروبية، مع وصيف الدوري الإماراتي الموسم الماضي.

اللاعب يستعد للرحيل

رغم عدم الإعلان عن الصفقة رسميًّا، فإن تقارير صحفية يونانية أشارت إلى أن مانولاس ودع زملائه استعدادًا للرحيل عن الفريق خلال الأيام المقبلة، وأن اللاعب تلقى عرضًا ماليًّا لا يرفض، هو ما دفعه لاتخاذ خطوة الابتعاد عن دوريات القارة العجوز.

ووافق الفريق اليوناني على رحيل نجم دفاعه، بسبب العائد المادي الذي سيحصل عليه، ورغبته في توفير راتب المدافع، خصوصًا بعد إجرائه العديد من التعاقدات القوية خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، التي ضم خلالها البرازيلي مارسيلو، والكولومبي جيمس رودريجيز، والكونغولي سيدريك باكامبو، بين آخرين.

تفاصيل صفقة مانولاس

كشف الصحفي الشهير، فابريزيو رومانو، المهتم بسوق الانتقالات، أن نادي الشارقة حسم صفقة المدافع البالغ 31 عامًا، وسينتقل بموجب الاتفاق إلى صفوف الفريق الإماراتي في عقد يمتد حتى يونيو 2024.

وخاض النجم اليوناني 20 مباراة خلال حقبته الثانية مع أولمبياكوس، الذي رحل عنه للمرة الأولى من أجل الانتقال إلى صفوف روما الإيطالي في العام 2014، في صفقة وصلت قيمتها إلى 15 مليون يورو، ليبدأ هذه المرة مسيرته في الدوري الإماراتي إلى جانب كل من الإسباني باكو ألكاسير والبوسني ميراليم بيانيتش، الذين انضما للفريق في موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

ربما يعجبك أيضا