مانشستر يونايتد يسيطر على جوائز الأفضل في سبتمبر بالدوري الإنجليزي

راشفورد وتن هاج ومانشستر يونايتد

حصد المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، جائزة أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر، من رابطة الدوري الإنجليزي.


سيطر فريق مانشستر يونايتد على جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم لشهر سبتمبر، بعد الأداء المميز الذي ظهر به، رغم البداية المتواضعة في المسابقة.

ويحتل مان يونايتد المركز الخامس في البريميرليج، رغم خوضه مباراة أقل، وذلك بعد تحقيق 4 انتصارات متتالية على ليفربول وساوثهامبتون وليستر سيتي وأرسنال، وهو ما يشير إلى أن الفريق نجح في تعديل مساره تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تن هاج.

راشفورد اللاعب الأفضل

حصد المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، جائزة أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر، من رابطة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تقديمه أداء لافتًا مع “الشياطين الحمر” خلال الشهر الحالي، الذي أحرز خلاله هدفين وصنع اثنين آخرين، ليكون أحد أسباب صحوة الفريق.

وتفوق راشفورد على عدد من اللاعبين المميزين المرشحين للجائزة، وعلى رأسهم البلجيكي كيفن دي بروين، نجم وسط مانشستر سيتي، وبيير إيميل جويبرج لاعب ارتكاز توتنهام، ليخلف المهاجم الإنجليزي نظيره النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم السيتي الذي حصد الجائزة الشهر الماضي.

تن هاج أفضل مدرب

أما على صعيد المدربين، فتفوق تن هاج على كل من الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، وجاري أونيل المدير الفني لبورنموث، ليتوج بجائزة مدرب الشهر، ويصبح أول مدرب لمان يونايتد يفوز بالجائزة منذ مطلع عام 2019، وأول هولندي يحصدها منذ 2016.

يشار إلى أن تن هاج تولى تدريب الفريق الإنجليزي مع بداية الموسم الجديد، وأجرى العديد من التغييرات على قوام الفريق الأساسي، وتعاقد مع عدة لاعبين على رأسهم البرازيليين أنتوني وكاسيميرو، ونجح بمرور الوقت في إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات، التي سيسعى لمواصلتها عندما يواجه مان سيتي في ديربي مانشستر يوم الأحد المقبل.

ربما يعجبك أيضا