ما حقيقة إصابة شيكابالا؟ طبيب الزمالك يجيب

حسام الدين صالح
شيكابالا - الزمالك

انتشرت شائعات، أمس الجمعة 10 مارس 2023 مفادها معاناة نجم نادي الزمالك المصري، محمود شيكابالا، من مرض خطير.

وأثارت هذه الأخبار قلق مشجعي الفريق الأبيض، ما دفع طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد أسامة، إلى إجراء مداخلة في قناة النادي، لتوضيح وضع اللاعب، وسبب غيابه عن تدريبات الفريق الماضية.

ما إصابة شيكابالا؟

أشار أسامة إلى أن اللاعب عانى الإجهاد بعد آخر مباراة شارك فيها مع الفريق، ليحصل بعدها على راحة 48 ساعة بأمر من الجهاز الطبي، إلا أن حالته لم تتحسن، وبدأ في الشعور بإجهاد عام، ليتقرر خضوعه لفحوصات عامة، لمعرفة السبب.

وقد خضع شيكابالا في البداية لتحليل كورونا، ومع سلبية النتيجة، تقرر إجراء تحاليل أخرى، ليتبين معاناته من بعض الالتهابات، وحاجته إلى الراحة أكثر، إلا أن طبيب الزمالك نفى، في الوقت نفسه، خطورة حالة نجم الزمالك أو تعرضه لمرض في الدم مثل ما أشيع.

متى يعود شيكابالا إلى التدريبات؟

أوضح الطبيب أن اللاعب سيخضع لفحوصات مجددًا خلال الساعات المقبلة، بما في ذلك تحليل كورونا رغم سلبية النتيجة السابقة، وفي حالة وجود تحسن في حالة شيكابالا، سيعود إلى التدريبات مع الفريق، الذي يدخل مرحلة حاسمة من الموسم محليًّا وقاريًّا.

ويخوض الزمالك مباراة في الدوري المصري أمام إنبي، غدًا الأحد 12 مارس 2023، في حين سيخوض الجمعة مباراة مهمة للغاية، على صعيد دوري أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري، التي يحتاج فيها إلى الفوز فيها من أجل الإبقاء على آماله في التأهل إلى ربع النهائي.

ربما يعجبك أيضا