«مبادلة» الإماراتية تشتري 10% في «أفانس» الهندية لتمويل التعليم

أحمد السيد

أعلنت شركة مبادلة للاستثمار “مبادلة” الإماراتية، اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، عن استثمارها في شركة “أفانس” للخدمات المالية المحدودة؛ وهي شركة مالية هندية غير مصرفية، تركّز على خدمات التعليم.

وكانت مبادلة قادت جولة تمويل لصالح الشركة من خلال شركة “أفيندوس بي إي إنفستمنت أدفايزرز برايفت ليمتد”، عبر الصندوق الثاني لأفيندوس فيوتشر ليدرز.

وسيمكّن هذا التمويل الشركةَ من تعزيز مكانتها في قطاع تمويل التعليم سريع التطور، مع التركيز على توفير تجارب مميزة للعملاء وتحقيق نمو مربح ومستدام.

مبادلة الإماراتية تشتري 10% في أفانس الهندية

يعد هذا الاستثمار هو الأول لمبادلة في قطاع الخدمات المالية في الهند في مجال تمويل التعليم، وهو جزء من خطة الشركة لمضاعفة نطاق تواجدها في آسيا بحلول 2030.

وتعتبر “أفانس” ثاني أكبر شركة مالية غير مصرفية في الهند في مجال تمويل التعليم، كما ساهمت جهودها في تعزيز النمو وتوفير رأس المال للمؤسسات التعليمية، وبلغت قيمة أصول الشركة في ديسمبر 2023 حوالي 5.5 مليار درهم إماراتي.

وقال لوكا موليناري، رئيس قسم آسيا والخدمات المالية في “مُبادلة”: “تعد أفانس شركة رائدة وراسخة، وسوف تواصل مسيرتها الرامية لتمكين الأجيال الشابة في الهند ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، ويسعدنا أن نتشارك مع أميت جيناد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أفانس للخدمات المالية وفريق شركته، إلى جانب العديد من المؤسسات الأخرى المميزة مثل واربورج بينكوس، وكيدارا كابيتال وأي أف سي، ونحن نتطلع باهتمام لتعزيز نمو أعمالنا في تلك المنطقة”.

ربما يعجبك أيضا