«مبروك للبنان وطن القانون».. إليسا تعلن إغلاق قضيتها مع «وتري»

أحمد العشري
إليسا

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا إنهاء أزمتها مع شركة وتري وإغلاق القضية التي كانت مستمرة بينهما، وذلك بعد أن استنجدت بالقضاء اللبناني للتدخل واستعادة قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ونشرت إليسا تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة X تويتر سابقًا، أكدت فيها: “لا يد أعلى من يد الله.. لا سلطة أعلى من سلطة القضاء والقانون والعدالة.. النائب العام التمييزي بالإنابة القاضي جمال الحجار قرر كف يد القاضية غادة عون عن الملفات القضائية التي تحقق فيها”.

أنا سكتين - إليسا

أنا سكتين – إليسا

أزمة إليسا مع شركة وتري

أضافت الفنانة اللبنانية في تغريدتها التي نشرتها أمس الخميس 6 يونيو 2024 أن قضيتها مع شركة وتري انتهت تمامًا، متابعة: “شكرًا للقاضي حجار ومبروك للبنان وطن القانون رغم كل شيء”.

كانت إليسا قد خرجت مستنجدة بالقضاء اللبناني، طالبة منهم المساعدة في قضيتها مع شركة وتري بعد إغلاقها لقناتها على موقع الفيديوهات YouTube – يوتيوب.

الفنانة إليسا

الفنانة إليسا

وقد وجهت رسالتها للقضاء اللبناني، قائلة: “حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي، هل يمكنكم إخبار الشعب اللبناني كيف يمكن لشخص أن يحقق حقوقه في هذا البلد عندما تستولي شركة على قناته على يوتيوب بدون أي سند قانوني؟”.

ربما يعجبك أيضا