متفوقًا على صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة

محمد ابراهيم الخولي
متفوقًا على صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر أغسطس الماضي.

وتعود منافسات الدوري الإنجليزي من جديد غدًا السبت، بعد توقف دام قرابة الأسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر سبتمبر الجاري.

هالاند لاعب الشهر في البريميرليج

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن فوز النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج عن شهر أغسطس للمرة الثالثة في مسيرته، بعد أن توج بها أيضًا في أغسطس 2022 وإبريل 2023.

وحصد هالاند الجائزة بعد بداية مميزة شهدت تسجيله 7 أهداف في 3 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب في أول 3 مباريات لفريق في البريميرليج خلال موسم واحد.

وأحرز هالاند 3 أهداف “هاتريك” في مرمى إيبسويتش تاون، ومثلهم في مباراة وست هام يونايتد، بالإضافة إلى هدف في مباراة تشيلسي بالجولة الأولى، ليساهم في تربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة حتى الآن برصيد 9 نقاط.

أول تعليق من هالاند

قال هالاند لموقع مانشستر سيتي الرسمي: سعيد بالفوز بهذه الجائزة في وقت مبكر من الموسم، وممتن لزملائي في الفريق ومدربي والطاقم الذين ساعدوا في تحقيق ذلك.

وأضاف: كان أغسطس شهرًا رائعًا للفريق، وأنا فخور بأنني كنت جزءًا مهمًا من ذلك.

وتابع: تسجيل 7 أهداف في الشهر الماضي خلال 3 مباريات هو إنجاز رائع، وسأواصل العمل لتكراره في الأشهر القادمة.

ربما يعجبك أيضا