متى يعرض مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد؟

علي محمد
متى يعرض مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد؟

تستعد النجمة هنا الزاهد لعرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية، والذي ينتظره العديد من عشاق الدراما المصرية، حيث يجمع المسلسل بين الإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

مسلسل إقامة جبرية، هو أحد الأعمال الدرامية المنتظر عرضها عبر أحد المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وهو يضم نخبة من النجوم المصريين، ويتساءل العديد من محبي الدراما العربية عن موعد عرض مسلسل إقامة جبرية، وخاصة بعد الإعلان عن أسماء أبطاله والقصة وموعد عرضه.

موعد عرض مسلسل إقامة جبرية

من المقرر عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد، على منصة Watch It الإلكترونية،  بدايةً من شهر “12” ديسمبر 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ويعرض المسلسل ضمن مسلسلات الأوف سيزون.

مسلسل إقامة جبرية يتكون من 12 حلقة تُعرض حصريًا على منصة WATCH IT “قربيًا”، تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل إقامة جبرية

تدور أحداث مسلسل إقامة جبرية، في إطار اجتماعي تشويقي، يتألف المسلسل من 12 حلقة فقط، ويبتعد عن اللون الذي اعتادت هنا الزاهد تقديمه في أعمالها الدرامية، حيث تجسد هنا شخصية صيدلانية تعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل هنا الزاهد الجديد نجاحًا كبيرًا فور طرحه على منصة WATCH IT

يضم مسلسل إقامة جبرية في بطولته عدد من النجوم أبرزهم صابرين، محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عايدة رياض، من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ومن ناحية أخرى، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ريستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ربما يعجبك أيضا