متى يُعرض فيلم الملحد بطولة أحمد حاتم؟

«الملحد» بين التأجيل والترقب.. متى يُعرض؟

علي محمد
متى يعرض فيلم الملحد بطولة أحمد حاتم؟

شهد فيلم الملحد للكاتب إبراهيم عيسى، حالة من الجدل والترقب منذ الإعلان عنه، ليس فقط بسبب قصته المثيرة للجدل والتي تدور حول قضية التطرف الديني والإلحاد، ولكن أيضًا بسبب التغييرات المتكررة في موعد عرضه.

وجرى الإعلان عن عرض الفيلم في موسم عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيله لأسباب غير معلنة، تم تحديد موعد جديد لعرض الفيلم في منتصف أغسطس 2024، ولكن تم تأجيله مرة أخرى اليوم الاثنين 12 أغسطس 2024، ومن المقرر عرض فيلم الملحد في السينمات المصرية والعربية في الأول من سبتمبر المقبل ومن المتوقع أن يحقق إيردات ضخمة على شباك التذاكر.

موعد عرض فيلم الملحد

يضم الفيلم نخبة من النجوم، بينهم أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، وأحمد السلكاوي، ويظهر الراحل مصطفى درويش كضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

ويتعرض فيلم الملحد للعديد من الانتقادات من قبل النقاد والجمهور، وحرص أحمد السبكي على التعليق على هذا الأمر، حيث سبق وعلق في تصريحات صحفية قائلًا: “الناس بتشتم الفيلم بشكل أساسي لأنه من تأليف إبراهيم عيسى، هما مش بيحبوه وبيقولوا عليه كافر ومرتد من وقت قصة الإسراء والمعراج، وده راجل مثقف والناس دي مش فاهمة”.

“وبشكل رسمي بعد هذه التاجيلات يُعرض فيلم الملحد في يوم 1 سبتمبر 2024”.

موعد عرض فيلم الملحد

موعد عرض فيلم الملحد

ربما يعجبك أيضا