مجددًا.. «القسام» تدعو الجماهير الأردنية للتصعيد والتظاهر ضد إسرائيل

أبوعبيدة: ندعو إلى التصعيد في كل الساحات

أمير خالد
مظاهرات في الأردن ضد إسرائيل

دعا المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أبوعبيدة، اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، إلى التصعيد على كل الجبهات، وذلك في خطاب بمناسبة مرور 200 يوم على بدء الحرب بين إسرائيل وحماس في غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

وقال أبوعبيدة: ندعو كل جماهير أمتنا إلى تصعيد الفعل المقاوم بكل أشكاله وفي كل الساحات، وتعد الجماهير الأردنية العزيزة أهم الساحات العربية ومن أهمها شعبيًا وجماهيريًا وأكثرها إشغالاً لبال العدو وندعوها لتصعيد فعلها وإعلاء صوتها، فالأردن منا ونحن منه.

وأضاف: لن نتنازل عن الحقوق الأساسية لشعبنا، وعلى رأسها الانسحاب ورفع الحصار وعودة النازحين إلى ديارهم، والعدو يحاول التنصل من كل وعوده في المفاوضات ويريد كسب المزيد من الوقت.

وتابع: ما يسمى الضغط العسكري لن يدفعنا إلا للثبات على مواقفنا والحفاظ على حقوق شعبنا وعدم التفريط فيها، ونقدر كل جهد عسكري وشعبي انضم إلى طوفان الأقصى، ونخص جبهات القتال في لبنان واليمن والعراق.

وواصل: ردة الفعل الهستيرية تجاه الفعل المقاوم من مختلف الجبهات تدل على أهمية العمل المقاوم، وأولى الجبهات بالمقاومة هي جبهة الضفة الغربية، ونحيي كل شبر من ضفتنا الحرة الأبية.

ربما يعجبك أيضا