مجموعة الموت.. نيوكاسل وميلان في مواجهة الأمل الأخير بدوري الأبطال

نيوكاسل وميلان في مواجهة الأمل الأخير بدوري أبطال أوروبا

محمد ابراهيم الخولي
مجموعة الموت بدوري الابطال.. نيوكاسل وميلان في مواجهة الأمل الأخير

يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي نظيره إيه سي ميلان الإيطالي في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023، بتوقيت القاهرة، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2023 – 2024.

ويبحث كلا الفريقين عن خطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال، في انتظار ما ستسفر عنه المواجهة الأخرى التي ستنطلق في نفس التوقيت بين دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

25 man squad article

نيوكاسل وميلان في مواجهة الأمل الأخير

يدخل فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بقيادة مدربه إيدي هاو، مباراة اليوم أمام ميلان الإيطالي، وفي رصيد كلًا منهما 5 نقاط، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز الثالث، فيما يتواجد الروسونيري بالمركز الرابع والأخير.

وحصد كلا الفريقين 5 نقاط من تحقيق انتصارًا وحيدًا، وتعادلين وهزيمتين، لكن الإنجليز يتفوقون بفارق الأهداف حيث سجل الفريق 5 أهداف واستقبل مثلهم، بينما سجل ميلان 3 أهداف واستقبلت شباكه 7 وهو ما يجعل فرصته في بلوغ دور الستة عشر أكثر صعوبة.

 

حسابات تأهل نيوكاسل وميلان

يحتاج فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إلى الفوز على ميلان الإيطالي ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط، بشرط أن يخسر باريس سان جيرمان الفرنسي أمام بروسيا دورتموند الألماني، أو تنتهي المباراة بالتعادل ثم الإحتكام إلى المواجهات المباشرة ثم فارق الأهداف، أما في حالة تحقيق نيوكاسل أي نتيجة أخرى غير الفوز على ميلان، سيودع البطولة رسميًا دون النظر لأي مباراة أخرى.

بينما يحتاج فريق ميلان الإيطالي إلى الفوز على نيوكاسل يونايتد لخطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر، مع خسارة باريس سان جيرمان أمام دورتموند، وليس التعادل، حيث تصب المواجهات المباشرة بين ميلان وباريس سان جيرمان في صالح الفريق الفرنسي، وكذلك فارق الأهداف، لذا فإن الروسونيري لا خيار أمامه سوى الفوز مع خسارة سان جيرمان أمام دورتموند.

skysports olivier giroud newcastle 6290995

ربما يعجبك أيضا