مجيد بوقرة: هدفنا الفوز بلقب كأس العرب ونعرف المنتخب التونسي جيدًا

أميرة رضا

رؤية

الدوحة – شدد مجيد بوقرة المدير الفني للمنتخب الجزائري، اليوم (الجمعة) على قوة مشوار فريقه في بطولة كأس العرب لكرة القدم التي تختتم غدًا (السبت) في قطر.

ووفقًا لوكالة الأنباء “الألمانية” أشار بوقرة إلى إنه يسعى إلى إنهاء البطولة بتحقيق اللقب حينما يواجه نظيره التونسي غدا السبت في المباراة النهائية للمسابقة في ستاد البيت المونديالي.

وأضاف بوقرة في مؤتمر صحفي، اليوم، أن كلا المنتخبين يعرف أحدهما الآخر جيدًا ، مشددًا على أن المنتخب الجزائري لم يكن لديه وقت كاف من أجل الإعداد البدني والتقاط الأنفاس لمباراة الغد التي ستصاحبها بعض الأمور الفنية والتكتيكية الدقيقة من الطرفين.

وأوضح أن المنتخب الأكثر استعدادًا سيفوز بالمباراة لكنه قال إن فريقه لن يتنازل عن حظوظه في الفوز باللقب وهو هدفه منذ مجيئه إلى قطر.

وامتدح مدرب منتخب الجزائر التنظيم الجيد للبطولة كما أثنى على الحضور الجماهيري الكبير للبطولة، مؤكدًا على أن المنتخب الجزائري سيعمل جاهدًا لجعل جماهيره سعيدة.

ومن ناحيته، قال محمد أمين توجاي لاعب المنتخب الجزائري إن مباراة الغد تعتبر خاصة بالنسبة له لأنه يلعب في الدوري التونسي وسيعمل خلالها على الظهور الجيد وأن يكون الفوز من نصيب منتخب الجزائر الذي دخل منافسات هذه البطولة بهدف واحد منذ انطلاقتها وهو التتويج بلقبها على حد قوله.

وأشار توجاي إلى أن أوراق المنتخبين ستكون مكشوفة في مباراة الغد ، مؤكدا أن الفوز سيكون من نصيب الفريق الذي سيلعب بعزيمة وإصرار.

ربما يعجبك أيضا