محامية داني ألفيش تنفي إضرابه عن الطعام في محبسه

حسام الدين صالح
داني ألفيس

نفت محامية اللاعب البرازيلي، داني ألفيش، ميرايدا بوينتيس، اليوم السبت 18 مارس 2023، شائعات إضراب ظهير برشلونة السابق عن الطعام في سجنه.

وجرى حبس ألفيش على ذمة قضية اغتصاب منذ يناير الماضي، ولا يزال ينتظر القرار النهائي في محسبه، وتزوره محاميته أسبوعيًّا من أجل الاطمئنان على حالته وإطلاعه على آخر مستجدات القضية.

ألفيش يتحلى بالهدوء وواثق ببراءته

أشارت بوينتيس إلى أن موكلها اعتاد الأجواء في محبسه، ويخوض مباريات كرة القدم يوميًّا، وأقبل الكثير من السجناء على شراء الملابس الرياضية، من أجل المشاركة في المباريات التي ينظمها المدافع البرازيلي، والحصول على توقيع أحد أبرز نجوم كرة القدم.

اقرأ أيضًا: لاعبون دخلوا السجن قبل داني ألفيس

وعن الأنباء المتعلقة بإضرابه عن الطعام، قالت في تصريحات نشرتها صحيفة “لا بانجوارديا” الإسبانية: “ألفيش لا يواجه أي مشكلات في السجن، ونجح في التكيف مع الأجواء، ويمر بحالة مزاجية جيدة، وواثق ببراءته تمامًا، لذلك يتعامل مع الفترة الحالية على أنها مرحلة انتقالية”.

شهران من الحبس الاحتياطي

جرى حبس ألفيش احتياطيًّا في 20 يناير الماضي، بعد عودته من المكسيك إلى إسبانيا، بسبب انتشار أنباء تورطه في جريمة اغتصاب، وسلم اللاعب نفسه للشرطة الإسبانية من أجل الإدلاء بأقواله، قبل أن يجري اتخاذ القرار بحسبه على ذمة التحقيقات.

وقررت السلطات الإسبانية الإبقاء على اللاعب البرازيلي في السجن، إلى حين انتهاء القضية، وذلك تجنبًا لهروبه خارج البلاد، رغم عودته بإرادته إلى البلاد، لتأكده من براءته، وأن ما يحدث ليس إلا محاولة لابتزازه من مقدمي الشكوى.

ربما يعجبك أيضا