محامي بنزيما: ما يحدث له يذكرني بألمانيا النازية

أول رد من بنزيما على اتهامه بصلته بجماعة الإخوان

حسام الدين صالح
كريم بنزيما - اتحاد جدة - منتخب فرنسا

انتقد محامي نجم هجوم اتحاد جدة السعودي، الفرنسي كريم بنزيما، اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023، وزير داخلية باريس بعد اتهام موكله بأنه على صلة بجماعة الإخوان.

ونفى هوبير فيجييه كل الاتهامات الموجهة لموكله في تصريحات نقلتها إذاعة مونت كارلو، وهي الاتهامات التي تسببت في موجة غضب كبيرة في الشارع الفرنسي، ووصل الأمر إلى المطالبة بسحب الجنسية من بنزيما والكرة الذهبية أيضًا.

محامي بنزيما: على دارمانان إثبات ما زعمه

قال محامي بنزيما في معرض تصريحاته “ما يقوله الوزير جيرالد دارمانان، مجرد هراء. لو كان يتهمه حقا بصلته بالإخوان فعليه إثبات ما زعمه، الإخون هي منظمة ينضم لها من يريد ذلك، عليه أن يخبرنا متى انضم وكيف تواصل معهم، لكن أؤكد أنه ما يقوله حماقه”.

وتابع عن مطالب سحب الجنسية من اللاعب “ما يحدث يذكرني بألمانيا في فترة النازية، بنزيما مواطن فرنسي وليس مزدوج الجنسية، إذا اتخذت خطوة مشابهة تجاهه ستكون سابقة تاريخية، نحاول الفترة الحالية تجاوز أفكار اليمين المتطرف، والآن يحاولون إقحام اسم بنزيما في كل ذلك بالرغم من كل ما يمثله (بالنسبة للبلاد)”.

واتهم وزير الداخلية الفرنسي بنزيما بوجود صلة بينه وبين جماعة الإخوان، بعد دعم الأخير قطاع غزة وفلسطين ضد الهجوم الإسرائيلي المتواصل على البلاد منذ أكثر من 12 يومًا.

ربما يعجبك أيضا