محامي الشيبي: نرفض الصلح مع حسين الشحات.. وسنلجأ للفيفا

محامي الشيبي يكشف موقف اللاعب من الصلح مع حسين الشحات

محامي محمد الشيبي يكشف موقف اللاعب من الصلح مع الشحات

أكد هاني بكري محامي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، أن موكله يرفض كل محاولات الصلح مع حسين الشحات لاعب الأهلي، على هامش الأزمة بين الثنائي.

وقال بكري في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر 2”: “سنتخذ كل الإجراءات القانونية لاستعادة حق الشيبي من كل الجهات، اللاعب تعرض للظلم 3 مرات، الأولى كانت بمباراة السوبر المصري في شهر مايو الماضي، بعدما قام عددًا من لاعبي الأهلي بالتعدي عليه، ثم لجأ لاتحاد الكرة لاستعادة حقه، لكن حدث تقاعس ولم يتم تحويل الأزمة إلى لجنة الانضباط”.

الشيبي

الشيبي

محمد الشيبي يرفض الصلح مع الشحات

أضاف: “الواقعة الثانية كانت في مباراة الدوري بشهر يوليو، بعدما تعرض الشيبي للسب والضرب، وهي سبب ما يحدث الآن، وثالث مرة يتعرض فيها للظلم كانت الأيام الماضية، بصدور قرار من اتحاد الكرة بإيقافه 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه”.

وتابع: “سنقوم بتصعيد الموقف حتى وإن لزم الأمر باللجوء إلى فيفا، سنلجأ بالفعل لاستعادة حق اللاعب الذي لم يخطئ باللجوء للقضاء”.

وواصل: “قررنا اللجوء لفيفا للدفاع عن اللاعب بعد صدور عقوبة ضده من جهة غير منوطة بذلك، حيث أن اتحاد الكرة ليس من شأنه معاقبة الشيبي، وهناك علامات استفهام بشأن توقيع عقوبة على موكلي عقب صدور حكم قضائي ضد حسين الشحات”.

الشحات

الشحات

ربما يعجبك أيضا