محاولة اقتحام قصر كايلي جينر في كاليفورنيا

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – تعرضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر لمحاولة اقتحام قصرها في حي هولمبي هيلز الشهير في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، حيث تم القبض علي أحد معجبيها ويبلغ من العمر 35 عاما، بعد رفضه مغادرة بوابة القصر قبل منحه فرصة لرؤيتها للتعبير عن حبه لها.

وقالت تقارير إخبارية إن الرجل حاول اقتحام المنزل من قبل ولكنه فى المرة السابقة كان متعاونا عندما طلب منه الأمن المغادرة، بينما رفض المغادرة هذه المرة حتي يرى كايلي وجهاً لوجه مما أدى إلى القبض عليه، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولم تكن جينر في المنزل وقت وقوع الحادث، فيما قام فريقها الأمني باحتجازه ​​حتى وصول الشرطة ، وبعد ذلك تم حجزه بتهمة التعدي على ممتلكات الغير قبل الإفراج عنه.

ومن ناحية أخرى وضعت كايلي جينر، حجر الأساس لقصر أحلامها الضخم بعد شرائها قطعة أرض مساحتها خمسة أفدنة العام الماضي مقابل 15 مليون دولار، حيث تخطط ملكة مستحضرات التجميل، البالغة من العمر 23 عامًا، لبناء منزل ضخم تبلغ مساحته 18000 قدم مربع، بالقرب من والدتها كريس وأختها كلوي كاردشيان في منطقة المشاهير في هيدن هيلز، وفقًا لـ Variety.

وتمت الموافقة على خطط التصميم لجراج يتسع لـ12 سيارة، ودار ضيافة، وحظيرة، وكوخ حراسة للحصول على تفاصيل أمنية بدوام كامل، وملعب رياضي، ومسبح، وكايلي جينر، ليست الوحيدة من المشاهير التى اشترت قطعة الأرض هذه، حيث سبق واشترتها مايلي سايروس في عام 2015 لخيولها، لكنها لم تبنِ منزلًا على الأرض وباعتها بعد ثلاث سنوات.

ربما يعجبك أيضا