محرز يأمل مواصلة مشواره مع الجزائر حتى مونديال 2026

حسام الدين صالح
رياض محرز - منتخب الجزائر

أعرب النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، عن آماله في مواصلة المسيرة مع منتخب بلاده حتى منافسات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويسعى نجم مان سيتي لخوض 3 بطولات مع “محاربي الصحراء” قبل التفكير في الاعتزال، بداية ببطولة كأس إفريقيا، التي تجري تصفياتها حاليًّا، مرورًا بالنسخة التالية منها، ووصولًا إلى مونديال 26، الذي يسعى المنتخب الجزائري للتواجد فيها بعد الغياب عن منافسات نسخة 2022 بقطر.

محرز: أسعى للتتويج بكأس إفريقيا مجددًا

تحدث محرز في تصريحات نقلها موقع مانشستر سيتي عن تتويجه مع الجزائر بكأس أمم إفريقيا 2019 قائلًا: “استحق مشجعو الجزائر أن نسعى لتحقيق لقب من أجلهم، وقدمنا الكثير على مدار أدوار تلك البطولة”.

وتابع: “نسعى للتتويج بكأس إفريقيا مرة أخرى، وسأفعل ما بوسعي لتحقيق ذلك، ما زال أمامي فرصة في نسختين (2023 و2025)، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم المقبل (2026)”.

الجزائر تسير بخطوات ثابتة في أمم إفريقيا

تتصدر الجزائر المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار، بعد جمع 9 نقاط من أول 3 مباريات، وتستعد لخوض مباراة الإياب أمام المنتخب النيجري، بعد الفوز في اللقاء الأول بهدفين مقابل واحد.

ويسعى “محاربو الصحراء” لتقديم صورة أفضل على الصعيد القاري، بعد توديع منافسات النسخة الماضية من دور المجموعات، بجمع نقطة واحدة من 3 مباريات في المجموعة الخامسة التي ضمت كوت ديفوار وسيراليون وغينيا الاستوائية.

ربما يعجبك أيضا