محرز يتصدر قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

منار الفقي
محرز

كان يناير شهرًا مميزًا بالنسبة لمحارب الصحراء، الذي أصبح ثاني هدافي فريق مانشستر سيتي بـ10 أهداف في جميع البطولات.


أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر يناير الحالي.

وضمت قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الشهر، 7 لاعبين على رأسهم رياض محرز وبوكايو ساكا وماركوس راشفورد.

محرز ينافس ساكا وراشفورد

تصدر جناح مانشستر سيتي، الدولي الجزائري رياض محرز، قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي خلال شهر يناير.

وقدم جناح مانشيستر سيتي أداءً مذهلًا منذ عودة الدوريات ونهاية كأس العالم، خاصة في شهر يناير، فلا يوجد أي لاعب أحرز أو ساهم في الأهداف أكثر منه، وينافسه على اللقب 6 آخرون هم: بوكايو ساكا نجم أرسنال، وماركوس راشفورد مهاجم مان يونايتد، بيرنان جونسون لاعب نوتينجهام فورست، سولي مارش لاعب برايتون، دان بورن لاعب يونايتد، دافيد رايا لاعب برينتفورد.

ويعد محرز ثاني هدافي فريق مانشستر سيتي، وسجل 10 أهداف في جميع البطولات، وكان يناير شهرًا مميزًا بالنسبة لمحارب الصحراء، بدايةً من مواجهة تشيلسي في الدوري الممتاز، التي شارك فيها من على مقاعد البدلاء، ليحرز بعد 3 دقائق فقط، هدف اللقاء الوحيد. وساهم في هدفين أيضًا أم تشيلسي ولكن في مواجهة الفريقين بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقاد رياض مانشستر سيتي لفوز مهم ضد توتنهام، حين أحرز هدفي التقدم، وقلب النتيجة على فريق كونتي، وانتهت المباراة لصالح السماوي 4-2، بعدما ساهم في تسجيل هالاند الهدف الثالث، وساعده في إحراز رابع هاتريك له بقميص السيتي، أمام ولفرهامبتون وانتهت المباراة بفوز أبطال إنجلترا بـ3 نظيفة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

تغلب أرسنال على مانشستر يونايتد 3-2 في قمة الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي، في حين فاز مانشستر سيتي على وولفرهامبتون 3-0 بنفس الجولة.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، حاصدُا 50 نقطة، في حين مان سيتي الوصيف حصد 45 نقطة، لكن يتبقى جولة مؤجلة للجانرز، ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 39 نقطة مع نيوكاسل، ويتفوق المكابايس بفارق الأهداف.

ربما يعجبك أيضا