محرك جوجل يتيح مشاهدة المعالم الأثرية بطريقة عرض ثلاثية الأبعاد

أماني ربيع

رؤية

كاليفورنيا – أضافت جوجل ميزة جديدة لمحرك البحث الخاص بها، تتمثل في عرض مجموعة من الآثار حول العالم بطريقة ثلاثية الأبعاد.

ووفقًا لتقرير صادر عن الشركة، سيتمكن مستخدمو بحث جوجل الآن من عرض 98 نصبًا تذكاريًا بطريقة العرض ثلاثي الأبعاد. وستكون الميزة متوفرة على نظامي أندرويد و iOS، وفقا لما ذكر 24 الإخباري أمس (الأربعاء).

وكانت جوجل بدأت في تقديم نتائج بحث ثلاثية الأبعاد في عام 2019 وتوسعت منذ ذلك الحين لتشمل فئات مختلفة بما في ذلك الطيور، والحشرات، والحيوانات البرية، والأجسام الفضائية، وحتى الرياضيين.

إذا كنت ترغب في عرض المعالم المدعومة بتقنية العرض ثلاثي الأبعاد، فستحتاج إلى التوجه إلى جوجل أو تطبيق بحث غوغل على أندرويد أو iOS.

سيتمكن المستخدمون من العثور على 98 نصبًا ثلاثي الأبعاد بالكامل وسيحتاجون بعد ذلك إلى التمرير عبر لوحة المعرفة للعثور على بطاقة “العرض ثلاثي الأبعاد”. سيتمكن المستخدمون بعد ذلك من عرض الشيء نفسه من جميع الزوايا.

تشمل المعالم الأثرية التي ستكون متاحة للعرض ثلاثي الأبعاد في بحث جوجلل: ساعة بيج بن، وبرج إيفل، وبارثينون، وطوكيو سكاي تري، ومتحف اللوفر، وقوس النصر، وكنيسة سانتا ماريا نوفيلا، وجسر بروكلين، وقلعة الرجاء الصالح، ونصب كولومبوس التذكاري، ومبنى إمباير ستيت، وجسر غولدن غيت، وبرج بيزا المائل، ونصب جبل راشمور الوطني.

ربما يعجبك أيضا