محمد أنور يكشف عن أول أجر له ويتمنى إعادة تقديم أفلام الزعيم

محمد الجرزاوي
محمد أنور

كشف الفنان المصري محمد أنور، اليوم الأحد 4 أغسطس 2024، عن رغبته في تقديم أفلام الفنان الكبير عادل إمام، معبرًا عن إعجابه الشديد بأعماله. كما أفصح خلال تصريحات صحفية عن أول أجر حصل عليه من التمثيل، والذي كان 150 جنيهًا لدوره في مسلسل “راجل وست ستات”.

وتحدث النجم محمد أنور عن بداياته الفنية قائلًا: “لقد تعبنا أنا وفريق مسرح مصر، ولا أقول ذالك من أجل أن يقول الناس عني أني بحكي قصة كفاح لأ، أنا أقول ذالك  بجد لو أنت أستمريت ورا حلمك بجد سوف تصل وربنا هيكرمك. إحنا كنا نجلس على القهوة فوق الـ70 بني آدم، وعدد الناس يقل غصب عنها من ضغوط الحياة وفي منهم راح أشتغل في شركة الكهرباء.”

فيلم جوازة توكسيك

بوستر فيلم جوازة توكسيك

بوستر فيلم جوازة توكسيك

يشارك محمد أنور حاليًا في فيلم “جوازة توكسيك”، الذي يضم مجموعة من النجوم، منهم ليلى علوي، ملك قورة، تامر هجرس، وبيومي فؤاد.

وتدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي، حول قصة حب بين فريدة وكريم التي بدأت بسوء تفاهم في دبي. وتمر العلاقة برحلة من الصراعات بعد عودتهما إلى مصر، وتدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، مما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. تتساءل القصة هل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به.

ربما يعجبك أيضا