محمد إمام يعزي الشعب الكويتي في وفاة أمير البلاد‎

فاطمة ماجد
محمد إمام يعزي الشعب الكويتي في وفاة أمير البلاد‎

قدم الفنان المصري محمد إمام، اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023، خالص تعازيه للشعب الكويتي في وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

ونشر إمام، عبر صفحته بموقع فيسبوك، صورة لأمير الكويت الراحل، وعلق بالقول: “خالص التعازي للشعب الكويتي الشقيق في وفاة الشيخ نواف الأحمد الصباح”.

وفاة أمير الكويت

كان أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح قد وافته المنية، أمس السبت، عن عمر ناهز 86 عامًا إثر وعكة صحية.

وقال وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي: “ببالغ الحزن والأسى ننعى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة وفاة المغفور له بإذن الله تعالى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت”.

وأضاف الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، أن أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، وأسرة آل صباح سوف يتقبلون التعازي بفقيد الكويت الشيخ نواف، في ديوان أسرة آل صباح بقصر بيان غدًا الاثنين من الساعة 9 صباحًا وحتى صلاة الظهر فقط، ويوم بعد غد الثلاثاء من الساعة 9 صباحا وحتى أذان الظهر، ومن بعد صلاة العصر إلى صلاة المغرب.

ولد أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد في الـ25 من يونيو 1937 حيث تولي قيادة البلاد منذ 29 سبتمبر 2020، ويعد الأمير السادس عشر والسادس بعد الاستقلال من المملكة المتحدة.

ربما يعجبك أيضا