محمد الشناوي يظهر العين الحمراء لثلاثي الأهلي المصري

درس قاسي من الشناوي لثلاثي الأهلي المصري بعد أزمة مباراة مازيمبي

محمد الشناوي يظهر العين الحمراء لثلاثي الأهلي المصري

حرص محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري على عقد جلسة مع اللاعبين في الساعات الماضية وتحديدًا عقب مواجهة الإياب أمام فريق تي بي مازيمبي الكونغولي التي حسمها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، وتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لملاقاة الترجي التونسي.

وقال مصدر بالقلعة الحمراء في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: محمد الشناوي تحدث بنوع من الغضب وأبدى قلقه على اللقب الإفريقي في ظل أزمات بعض اللاعبين مع المدير الفني مارسيل كولر، وخاصًة الثلاثي عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، وهو ما تسبب في فرض عقوبات مالية على الثلاثي.

الشناوي

الشناوي يلم شمل اللاعبين بالأهلي

طالب محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين بضرورة إعلاء مصلحة الفريق عن أي مصلحة شخصية، وأكد أن الفترة الحالية تحتاج إلى لم الشمل من أجل المنافسة على الدوري ولقب دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر بالقلعة الحمراء أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق حرص على الإشادة بما فعله محمد الشناوي، وحذر بشدة من تكرار هذه الأمور في القلعة الحمراء.

وأضاف: الشناوي طالب اللاعبين بعدم التفكير فيما يتعلق باللعب أساسيًا أو الجلوس على مقاعد البدلاء، والأهم هو فوز الفريق على الترجي وتتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا.

الشناوي 2

ربما يعجبك أيضا