محمد الضاوي.. حل هجومي متعدد المهام للأهلي المصري

حسام الدين صالح
محمد الضاوي والأهلي

على الرغم من صغر سنه، كان الضاوي ضمن القائمة الأولية للمنتخب التونسي المشارك في كأس العالم 2022 بقطر.


انضم المهاجم، محمد الضاوي “كريستو”، لصفوف النادي الأهلي المصري، قادمًا من صفوف النجم الساحلي التونسي، في صفقة بلغت قيمتها مليون و250 ألف دولار.

وتأمل جماهير الأهلي أن تمثّل صفقة اللاعب الشاب دعمّا هجوميًّا للفريق، في رحلة العودة لطريق الألقاب، بعد المعاناة على مدار الموسم الماضي، الذي فقد خلاله لقي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

من هو محمد الضاوي؟

الضاوي لاعب تونسي شاب يبلغ 19 عامًا، تألق بنحو لافت في الفترة الأخيرة مع النجم، بعد تصعيده للفريق الأول، ويلعب في مركز الجناح الأيمن، ويجيد اللعب في أغلب المراكز الهجومية، ما يجعله حلًا مثاليًّا للمدير الفني السويسري للنادي الأهلي، مارسيل كولر، من أجل دعم الهجوم.

على الرغم من صغر سنه، كان الضاوي ضمن القائمة الأولية للمنتخب التونسي المشارك في كأس العالم 2022 بقطر، لكن جرى استبعاده في القائمة النهائية، وشارك خلال الموسم الحالي في 6 مباريات، وأحرز 5 أهداف وصنع هدفين.

الضاوي: لم أتردد في الموافقة على عرض الأهلي

تحدث الضاوي إلى موقع النادي الأهلي الرسمي، بعد ساعات من إعلان انضمامه للقلعة الحمراء، وعبّر عن سعادته بالانتقال إلى النادي المصري، وشدد على أنه سيبذل كل ما لديه من أجل أن يكون إضافة حقيقية للفريق، وأن يترك بصمته في كل البطولات، التي سيشارك فيها الفترة المقبلة.

وأضاف: “رحبت على الفور بعرض الانتقال للنادي الأهلي، فهو النادي الأكبر والأعرق في قارة إفريقيا، وأنا جاهز للقتال والمنافسة حتى أكون على مستوى الوجود في النادي الأهلي، وعند حسن ظن جماهيره”.

ربما يعجبك أيضا