محمد بن راشد: استضافة السعودية لكأس العالم 2034 نجاح عربي جديد

محمد بن راشد: قطر أبدعت في استضافتها كأس العالم

أسماء حمدي
محمد بن راشد

قال نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن استضافة السعودية كأس العالم 2034، فوز عربي ونجاح خليجي جديد.

وأضاف، عبر حسابه على منصة إكس، اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023: “استضافة المملكة العربية السعودية لكأس العالم 2034 هو فوز عربي، ونجاح خليجي جديد، ونصر سعودي يعكس مكانة المملكة العالمية”.

 الإمارات تراهن على أفضل نسخة في السعودية

أشار نائب رئيس الإمارات إلى أن قطر أبدعت في استضافتها لكأس العالم، مضيفًا: “نراهن على استضافة المملكة لأفضل نسخة في تاريخ الكأس”.

وأردف: “بمثل هذه المناسبات العالمية تنهض المنطقة وتنمو وتزدهر، ونتفاءل بتحقيق رؤية ولي عهد المملكة أخي الأمير محمد بن سلمان بأن تكون المنطقة أوروبا الجديدة، كل التوفيق لإخواننا في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين”.

السعودية تفوز بتنظيم كأس العالم 2034

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، استضافة المملكة العربية السعودية لكأس العالم 2034. وأوضح عبر موقع فيفا الرسمي أن السعودية البلد الوحيد الذي تقدم بطلب استضافة هذه النسخة.

وقال رئيس فيفا، جياني إنفانتينو، عبر إنستجرام: “سيجري تنظيم أعظم عرض على وجه الأرض لبطولة كأس العالم، من جانب كندا والمكسيك والولايات المتحدة في عام 2026 بأمريكا الشمالية”.

ربما يعجبك أيضا