محمد بن راشد: طحنون بن زايد يساهم بتشكيل الاقتصاد العالمي

طحنون بن زايد ضمن قائمة التايم لأهم 100 شخصية في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

علي عبدالعزيز
محمد بن راشد

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، أن الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة G42 الإماراتية، يساهم في تحديد شكل اقتصاد العالم المستقبلي، وذلك تعليقًا على قائمة التايم لأهم 100 شخصية في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وقال عبر حسابه على منصة ” إكس”: ” في عالم متغير .. تشكل فيه التقنيات والتكنولوجيا الاقتصاد العالمي المستقبلي .. وفي قلب هذه التقنيات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي .. أصدرت مجلة التايم قائمتها السنوية لأهم 100 شخصية في هذا المجال”.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد “ضمن قائمة الذين يشكلون مستقبل هذه التقنية عالمياً The Shapers ..  نرى اسم أخي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان .. الذي يقود عدة مؤسسات وشركات وشراكات وبرامج عالمية للمساهمة في تشكيل مستقبل هذا القطاع ليس محليًا بل عالميًا .. وبالتالي المساهمة في تحديد شكل اقتصاد العالم المستقبلي .. وضمن القائمة أيضًا أحد أعضاء الفريق الوطني في هذا القطاع فيصل البناي وذلك ضمن مسؤولي الشركات الرائدة عالميًا في هذا المجال .. الوطن يفخر بكم .. ويراهن على ما راهنتم عليه .. والمستقبل يُبنى بكم ومعكم . وقادم أجيالنا بكم أجمل بإذن الله”. .

طحنون بن زايد

 

ربما يعجبك أيضا