محمد بن راشد: نقرأ المستقبل ونواكب المتغيرات العالمية سريعًا

شيرين صبحي

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، إن لدى دولة الإمارات ودبي رؤى فريدة وخريطة طريق مُحددة تستكمل من خلالها مسيرتها التنموية للعقد القادم، مع التركيز على الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والاستثمارية والتنموية.

وأضاف خلال لقاءه في قصر زعبيل، السير مارك تاكر، رئيس مجلس إدارة مجموعة HSBC المصرفية: “نحن نقرأ المستقبل جيدًا ونرصد المتغيرات العالمية، ونواكب فرصها الإيجابية سريعًا.. وكل هذا التأثير الدولي الذي تشاهدونه عن دولة الإمارات وسمعتها العالمية كأداة للبناء والتغيير الإيجابي نضعه بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، في مصلحة الشعوب وسعادة الإنسان في كل بقاع الأرض”.

مسيرة تنموية مُلهمة

أشار الشيخ محمد بن راشد إلى أن الإمارات أرست قواعد راسخة لمسيرة تنموية مُلهمة بشراكة نموذجية بين القطاعين الحكومي والخاص، مؤكدًا أن الدولة تقدم القدوة في ضمان أفضل الظروف الممكنة لازدهار مجتمع الأعمال، سواء من رجال الأعمال داخل الدولة أو من المستثمرين من مختلف أنحاء العالم، للأخذ بالأفضل منها، وبما يخدم جهود التنمية التي تنشد تحقيق الفائدة للجميع، وفق صحيفة الخليج.

ولفت إلى أن دبي مرادف للإبداع والابتكار، وعنوان للازدهار والتنمية المستدامة، ونموذجاً للمدن الرقمية المتطورة التي تحرص على سعادة المواطن والمقيم والزائر، وما حققته الإمارة من منجزات ونجاحات على مدار العقود الماضية هو نتاج منظومة عمل شاملة وكفاءات وطنية تعشق التحدي والانجاز.

ربما يعجبك أيضا