محمد بن راشد يشهد إطلاق برنامج قيادات حكومات المستقبل في العالم العربي

رؤية

التقى نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023، وزراء الخدمة المدنية العرب، ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات، بحضور ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وشهد الشيخ محمد بن راشد إطلاق برنامج قيادات حكومات المستقبل في العالم العربي، بالشراكة بين الإمارات وجامعة الدول العربية، بهدف إعداد قيادات منجزة ومؤثرة، تحدث الفرق في حياة المجتمعات، وتصمم المستقبل لخدمة الشعوب العربية، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وجاء اللقاء مع القيادات العربية والوزراء والمسؤولين الحكوميين على هامش منتدى الإدارة الحكومية العربية، الذي نظمته حكومة دولة الإمارات بالشراكة مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية، ضمن أعمال القمة، وشهد إطلاق البرنامج 22 وزيرًا مسؤولًا عن الخدمة المدنية والتنمية الإدارية.

مبادرة إماراتية مبتكرة

قال الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط: “نفخر بإطلاق مرحلة جديدة من الشراكة الاستراتيجية والتعاون الهادف مع الإمارات، التي لطالما أثبتت حضورها العربي والعالمي، داعمًا للتطور والتنمية البشرية والحكومية، ومحركًا أساسيا لصناعة المستقبل”.

وأشار إلى أن برنامج قيادات حكومات المستقبل في العالم العربي يشكل مبادرة مبتكرة تقدمها الإمارات وجامعة الدول العربية، لإعداد الجيل القادم من القيادات الحكومية، نسعى من خلاله لضمان جاهزية الكوادر البشرية العربية والأجهزة الحكومية للتعامل مع تحديات المستقبل واستثمار فرصه.

ربما يعجبك أيضا